Blogs DHNET.BE
DHNET.BE | Créer un Blog | Avertir le modérateur

  • قصتي مع اخت صحبي

    قصتي مع اخت صحبي
    افلام سكس

    افلام سكس مترجمة ,افلام سكس مترجم ,افلام سكس محارم ,افلام نيك ,تحميل افلام سكس,سكس امهات
    انا محمود 23 سنة من القاهرة خلصت دراسة
    وعندي صحبي احمد وهو صاحب جديد لي
    كان احمد صديق لي ايام الدراسة ولكن لم نكون اصحاب بالفعل الا وقت الدراسة
    بدأ يسال عني احمد بعد الدراسة ويجيلي البيت يقعد معي
    وانا كنت بروح له بس مش كتير
    وفي يوم روحت اسأل عليه
    وندهت يا احمد ردت اخته وقالت نايم فوق
    قولتلها ممكن تصحيه قالت اطلع صحيه هو نايم لوحده
    فقربت من الباب وفتحت اول ما فتحت شوفت حد بيجري
    وهي اخته كانت لابسه قميص نوم احمر قصير
    وهي خمرية اللون ووزنها حوالي 55 كيلو واسمها اية
    وهي اية في الجمال فعلآ
    افلام نيك ,افلام سكس ,سكس ,نيك
    أثارني الموقف وهي بتجري وتستخبي مني وانا طالع
    بس عيني لمحتها وهي بتجري
    قلبي دق وكملت وطلعت صحيت احمد سلمت عليه وكده
    بس حسيت اني قاعد مش مظبوط
    طلبت منه اني امشي وكده وقولتله كمل نومك
    قالي لما اصحي هجيلك وكده
    وانا اتعمدت انزل بدون ما اعمل صوت
    ونزلت ع السلم ولقيتها واقفه بتمسح تحت
    موطية في الارض وطيزها مرفوعه لـ فوق
    وعماله تتهز وهي بتمسح زبي ولع وقلبي دق جامد
    مقدرتش اتحمل المنظر بصراحة ندهت يا احمد
    قالت انزل وكنت مستني اشوفها وهي بتجري
    وطيزها تتهز قدامي
    وجريت فعلآ وشوفت طيزها هيجتني اكتر
    ونزلت روحت روحت واتخيلتها في حضني
    واللعب في زبي واتخيل طيزها وهي بتتحرك ع زبي
    زبي شد جامد وراس زبي قعدت تنبض جامد
    ونزلت حمم زبي نزل كتيررررررر اوي
    ومن وقتها بدأ تفكيري في اية ومبتروحش عن بالي
    وطيزها وبزازها مبيغيبش عن بالي جسمها
    وبدأت اتردد علي بيت محمود كتير واسآل عليه كتير
    لحد ما اية بدأت تلاحظ نظراتي وهي كانت بتبصلي نظرات شهوانية برده
    وكنت كل ما اروح البيت لو لقت فرصة تفرجني علي حاجه من جسمها كانت بتعمل كده
    بس بدون كلام او اي حاجه يعني مره ترفع العباية
    لو لابسه بنطلون توطي في الارض وتوجه طيزها نحيتي
    كل الحاجات دي كانت بتولع زبي وبتهيجني اوي
    لحد ما في مرة روحت اسآل علي محمود قالت فوق
    طلعت ملقتش محمود وهي طلعت ورايا قالتلي كان هنا
    صور سكس ,سكس محارم ,عرب نار ,افلام نيك ,سكس امهات,سكس حيوانات

  • زوجة ممحونة تخون زوجها مع صديقه

    زوجة ممحونة تخون زوجها مع صديقه

    فيلم سكس , افلام سكس ,سكس اجنبى ,افلام نيك ,سكس امهات ,
    جاء زوجي وقال اصحابي جايين يسهروا عندي قولتله ازاي انا حاازور جارتي بالمستشفى اليوم مااروحوش ازاي .. يقول عنا الجيران ايه ؟
    قال مافي مشكلة بس انتي جهزي القهوة و…فعلا جهزت القهوة والشاي والكيك وبعض الحلويات الي يحبها خالد وجهزت نفسي ليوصلني خالد لكن جرس الباب كان اسرع منا ذهب خالد ليفتح الباب لأصدقائه ثم عاد وطلب مني ان يوصلني صديقه فارس ويبقى هو مع باقي الشلة
    فقلت له لازم انت توصلني لأني اريد شراء هدية معي لجارتنا ومولودها قال مافي مشكلة فارس صديقي المقرب وهو يوصلك وفعلا ذهبت مع فارس للسوق واشتريت هدية للمولود ودخلت محل لشراء هدية لجارتي لكنني تركتها لأن ثمنها كان فوق توقعاتي لكن فارس رفض خروجنا دون شراء الهدية نفسها الي اخترتها واشترى اخرى مثلها ولما خرجنا وصرنا بالسيارة اعطاني الهديتين
    فقلت له اثنتين ليه قال الثانية لك انت فشكرته واصريت على ردها ولكنه اصر ان اقبلها
    وهو يأخذ ثمنها من خالد فقلت له اذا كان لابد من هدية لي اريدها بسيطة سلسله رفيعه وحرف الفاء والخاء فنزل مسرعا وظننته انه سيرد هديتي وياتي بطلبي ولكنه اعاد لي هديتي والسلسله ومع حرف الفاء وحرف الخاء واصر علي بقبولها وكان هادئا ولطيفا جدا حتى انه كان يقف بجانبي دون اي كلمة في محل الهدايا واوصلني لجارتي وعاد ولكنني بقيت افكر في اسلوبه اللبق واللطيف
    واصراره على هدية لي ودفع ثمن الجميع ولم يقبل مني دفع ثمن هدية جارتي مع ان خالد قد اعطاني ثمنها واصراره على شراء هدية غالية الثمن .
    ولما انتهت زيارتي لجارتي اتصلت بخالد ليحضر ويوصلني فقال طيب فارس سيصل قريبا
    ولم يطل انتظاري حتى دق تليفون فارس فخرجت ووجدته في السيارة فسلمت عليه وقلت له اليوم اتعبناك وخربنا عليك السهرة حصري على بنات سكس وبس فكان جوابه سهرتي عامرة مادام اقوم بواجب لخدمة اصدقائي
    وتوقف عند مطعم وقال لي انا سآخذ للشباب عشاء ماذا تحبين ان يكون العشاء
    فقلت له خذ الي تحبونه فقال طيب وانت ماذا تحبين ان تأكلي واصر علي حتى حددت عشائي
    وفوجئت انه اخذ العشاء للجميع من الي حددته انا فقال لااريد ان تتعبي لأنه خالد ينتظر عودتك
    لتحضري لنا العشاء من البيت ووصلنا البيت وتعشا الشباب ثم انصرفوا واختليت بخالد وحكيت له عن كل ماجرى وكيف كان فارس معي واصراره على شراء الهدايا الغالية الثمن وطلبت منه ان يعطيه ثمنها فقال هذا طبعه مع الجميع ولن يقبل ان ياخذ شيئا فقلت له على الاقل ثمن هدية جارتي فقال طيب اذا قبل ساعطيه ثمن الجميع ومضت الايام وكان خالد عندما يكون عندنا اكلة حلوة يتصل بفارس ليأتي ويأكل معنا حتى اذا احتجنا شيئا يطلب منه احضاره لنا اذا كانت الظروف لاتسمح لخالد بالخروج حتى انني كنت عندما اتصل بخالد واطلب حاجة من السوق ويكون خارج المنطقة بمهمة يتصل بفارس ليحضرها لي واحيانا يكون بالمكتب ولكن فارس يكون بالسوق يتصل عليه ليلبي طلبي فكان كل مايقوم به فارس يفرض علي احترامه وتقديره لكن ارى في عينيه نظرات اكثر من التقدير والاحترام نظرات الحب … الحب الحقيقي حصري على عرب نار وبس لكن لم يقل كلمة واحدة تدل على ذلك لكنني كنت اشعر بحبه كلما حضر عندنا واحضر لي طلباتي اشعر بها وانا اتناولها من يديه اجد بها لمسات الحب والحنان ولا تخلو خدماته لنا من هدايا خاصة وان كانت بسيطة لكنها رمزية ورومنسية فقررت ان اختبر فارس واختبر الذي يلمع بعينيه اهو الحب ام الاحترام


    سكس حيوانات

    شاهد افلام سكس ساخنة

    سكس ,افلام سكس ,نيك بنت ,سكس امهات ,عرب نار ,سكس سحاق ,سكس اجنبى

  • 5 علامات تفضح المرأة بأنها تريد ممارسة الجنس


    5 علامات تفضح المرأة بأنها تريد ممارسة الجنس


    سكس امهات ,افلام سكس ,سكس محارم ,سكس حيوانات ,عرب نار ,
    عزيزي الرجل إذا إرتدت المرأة الملابس الداخلية المثيرة التي تكشف أكثر ما تستر فعليك أن تعرف أنها تريدك أن تمارس معها الجنس فلا تبخل عليها بذلك.


     إذا جلست المرأة أمام زوجها وهي مباعدة بين ساقيها فلتعلم أيها الزوج أنها تقول لك هيا عزيزي فأنا في شوق لممارسة الجنس معك لأن المرأة في الغالب تجلس وهي تضم رجليها فعليك أيها الرجل أن تنتبه لذلك.


    إذا وقفت المرأة أمام المرآة وأخذت تداعب خصلات شعرها وأخذت تتكلم معك بطريقة مثيرة فعليك عزيزي أن تقوم بجذبها برفق أو تحتضنها من الخلف وتبدأ في الممارسة الحميمية معها.


     إذا جلست الزوجة بجوار زوجها وإلتصقت به وأخذت تداعبه وتلمس جسده أي تتحرش به تحرشات رومانسية رقيقة فعلي الرجل أن يكون مستعداً لقضاء ليلة جميلة علي الفراش مع زوجته.


    إذا حضرت أنت وزوجتك حفل عرس وبالذات إذا كان أحد أقاربها فيجب عليك أن تمارس معها الجنس لأنها تكون مشتاقة للعلاقة الحميمية بعد العودة مباشرة.


    اذا تعطرت زوجتك لك وأرتدت أبهي حللها وتزينت بأبهي زينة فإعلم أيها الزوج أنها تقول لك لقد تهيأت لك فهيا إلي الفراش دون أن تنطق شفتاها بذلك فلا تخذلها.


    إذا تغزلت المرأة في رجولة وجسد الزوج فيجب عليه أن يعرف أن تلك مقدمة من المرأة أو تلميح من أجل ممارسة الحب.


    هذه بعض الدلائل علي إحتياج المرأة للجنس وعلي الزوج أن يلحظ تلك الأشياء حتي يسعد زوجته، ولكن هناك بعض النساء يكرهن الجماع فما أسباب ذلك؟